واع / بلدية الموصل… تحتضن دورة تدريبية عن تطوير العمل الإداري تحويلة إلى الرقمي

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
احتضنت قاعة مديرية بلدية الموصل دورة تدريبية مسائية لموظفي البلدية لتعزيز دور تطوير العمل الإداري تحويلة إلى النظام الرقمي.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع تنفيذا لمشروع الأتمتة الإدارية الشامل، الذي يهدف إلى تحويل العمليات الإدارية في المديرية إلى نِـظام رقمي مُـتكامل .
باشرت مديرية بلدية الموصل، بإعداد دورات مسائية مُـكثفة بهذا الشأن بضمنها دورة تدريبية تحت عنوان ( Gis Pro ) لتطوير مهارات مُـنتسبيها على أنظمة معلوماتية دقيقة عبر نِـظام ( Gis ) ،

ت/ ز.ن