واع / المولى.. استحصال الموافقات لصرف الفروقات المالية لموظفي تربية نينوى الأعوام الماضية

واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
اعلن النائب الفني لمحافظ نينوى عمر نامق المولى عن استحصال الفروقات المدخرة لموظفي تربية نينوى للأعوام ٢٠١٥-٢٠١٦-٢٠١٧، الماضية.

وذكر المولى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان المبالغ مودعة حاليا في المصارف بانتظار الإيعاز بالصرف واكد المولى اننا حكومة محلية في نينوى نسعى جاهدين لاستحصال بقية الفروقات لموظفي محافظة نينوى ولاسيما عقود ٣١٥. وأضاف المولى خاطلنا وزارة المالية بخصوص اطلاق الفروقات الخاصة بعقود٣١٥ ونتظر الرد من الوزارة.

ت/ز .ن