واع / رئيس الوزراء: قطعنا شوطاً بالربط السككي مع إيران ونجحنا بضبط الأوضاع على الحدود

واع / متابعة

أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، عن قطع شوط بالربط السككي مع إيران لنقل المسافرين، فيما اشار الى النجاح بضبط الأوضاع الأمنية على حدود البلدين.

ت / ع ع م