واع / رئيس الوزراء: قطعنا شوطاً بالربط السككي مع إيران ونجحنا بضبط الأوضاع على الحدود
واع / متابعة
أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، عن قطع شوط بالربط السككي مع إيران لنقل المسافرين، فيما اشار الى النجاح بضبط الأوضاع الأمنية على حدود البلدين.
ت / ع ع م


