واع/ شرطة كربلاء تنفي مقتل أحد منتسبي العتبة العباسية وتكشف تفاصيل وفاته

واع/كربلاء/م.ا

اصدرت قيادة شرطة محافظة كربلاء، اليوم الاربعاء، توضيحاً بشأن ما نشرته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل منتسب في العتبة العباسية داخل منزله.

وجاء في بيان اصدرته قيادة شرطة المحافظة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده (العثور على منتسب في العتبة العباسية مقتولا داخل منزله في كربلاء)، وهنا اذ نؤكد ان هذه الأخبار عارية عن الصحة وتحمل معلومات غير دقيقة لا صحة لها، نشير الى ان الغاية من هذه الاخبار بث الخوف والبلبلة في نفوس أهالي كربلاء المقدسة واحداث فوضى عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

و بينت قيادة الشرطة ان “الشخص المتوفى لم يقتل كما أشيع، وانما قام بالانتحار نتيجة تعرضه لضغوط نفسية، وهذا ما أخبر به احد ذويه قبل انتحاره”.

وتابع البيان ان “اهل المتوفى قاموا بابلاغ مركز الشرطة بعد حصول الحادث ولم يقدموا أي طلب باقامة دعوى قضائية ضد أي شخص لكونه قام بالانتحار بواسطة سلاح ناري (بندقية نوع كلاشنكوف)”.

ودعت قيادة شرطة محافظة كربلاء المواطنين الى “عدم الانجرار خلف الشائعات والاخبار الكاذبة”، مشيرة الى ان “القوات الأمنية لا تتوانى عن بذل جهودهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة”.

وخلال الساعات الماضية، تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده العثور على منتسب بالعتبة العباسية في محافظة كربلاء مقتولاً داخل منزله باحدى مناطق المحافظة، الامر الذي نفته قيادة شرطة المحافظة.

ت:ر.ح