واع / المركز الاعلامي الثقافي العراقي يحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسه

واع / بغداد/ خاص

برعايه دوله رئيس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني وبالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار ومؤسسة نخيل عراقي راعية الحفل و تحت شعارالمبدعون صناع الحياه أقام المركز الإعلامي الثقافي العراقي الاحتفال السنوي بمناسبه الذكرى العشرين لتأسيسه وعلى هامش الاحتفال تم تكريم نخبة مبدعة من الإعلاميين والفنانين العراقيين الذي لهم بصمات واضحة في الاعلام والفن والكتابة وبحضور مسوؤلين كبار وعلى رأسهم نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي والدكتور مجاهد ابو الهيل رئيس مؤسسة نخيل عراقي وممثل رئيس الوزراء ومحافظ ميسان وممثل وزير الأمن الوطني وممثل نقيب المعلمين المركز العام الاستاذ احمد الشويلي ونقيب معلمين الرصافة الاستاذ محمد السعيد وعدد كبير من الفنانين والفنانات وجمهور كبير من المواطنين .

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه إقيم معرض للكتاب من قبل دار الشؤون الثقافية ومعرض للفن التشكيلي وتم تكريم عدد من المشاركين بشهادات تقدير يذكر أن هذا الاحتفال أقيم بجهود ذاتية وبالتعاون مع مؤسسة نخيل عراقي حيث امتنعت بعض المؤسسات من دعم هذا المهرجان الإعلامي الكبير مثل هيئة الاتصالات وأمانة بغداد وبعض الوزارات علما أنه حظي بمباركة ورعاية دولة رئيس الوزراء لذا ناسف لعدم تعاون هذه المؤسسات وخاصة هيئة الاتصالات كذلك كان فرحنا كبير عندما حضر هذا الجمهور الكبير ليقدم التهنئة بالعيد العشرون لتأسيس المركز شكرا لكل من حضر وشكرا للكادر التدريسي قاطع الرصافة البنوك متمثلا المشرف التربوي قحطان الإمارة وشكرا لكل الفضائيات والوكالات الإخبارية وكل عام والمركز الإعلامي بالف خير..

ت/ ز.ن