واع / بأيادٍ عراقية خالصة.. هيئة الطاقة الذرية تعلن عن إنجاز مهم بمجال الاستخدامات السلمية
واع / بغداد
أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس هيئة الطاقة الذرية نعيم العبودي، اليوم الأحد، عن إنجاز مهم في مجال الاستخدامات السلمية.
وأشار العبودي لوكالة انباء الاعلام العراقي (واع)الى أن “هيئة الطاقة الذرية استعادت تشغيل الخلية الحرارية والتي تعرف بعملية (التشعيع) والتي تعد أهم عملية للطاقة الذرية للاستخدامات السلمية”، لافتاً الى أن “هذا الإنجاز تحقق بأيادٍ عراقية خالصة”.
ت / ع ع م


