واع / الدفاع المدني في صلاح الدين: إخماد حريق اندلع في صهريج وقود دون أيِّ إصابات
واع / صلاح الدين
أعلن مدير الدفاع المدني في محافظة صلاح الدين العميد معاذ صبحي، اليوم السبت، إخماد حريق اندلع في صهريج وقود دون أيِّ إصابات.
وقال مدير الدفاع المدني في المحافظة، العميد الحقوقي معاذ صبحي، لوكالة انباء الاعلام العراقي (واع)، إن “فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في صهريج داخل محطة وقود اللباب الأهلية في سامراء، وتمت محاصرته وإخماده بشكل كامل”.
وأضاف صبحي أن “الحريق نجم عن احتراق عجلة نوع صهريج”، مشيراً إلى أن “الأضرار اقتصرت على الخسائر المادية البسيطة دون وقوع إصابات بشرية”.
وأكد أن “التحقيق جارٍ في مركز شرطة القادسية لمعرفة ملابسات الحادث”.
ت / ع ع


