واع / تسجيل اصابة جديدة بمرض الحمى النزفية في قضاء البعاج بنينوى
واع/مكتب نينوى / مقدام خزعل
كشف مصدر في دائرة صحة نينوى عن تسجيل اصابة جديدة بمرض الحمى النزفية في محافظة نينوى.
وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان شخص شاب في الثلاثين من عمره اصيب بالحمى النزفية في قضاء البعاج غرب محافظة نينوى .
وأضاف المصدر ان المصاب نقل إلى مكان عزل المصابين لتلقي العلاج الخاص.
ت/ ز.ن


