واع / رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا للتحوّل الرقمي

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا للتحوّل الرقمي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا للتحوّل الرقمي”.

ت/ ز.ن