واع / النوري تلتقي بدولة رئيس الوزراء وتبحث معه عددا من القضايا السياسية والخدمية

واع / ميسان / محمود مكي السعد

الثقت عضو مجلس النواب العراقي رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية رقية النوري بدولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني.

وقال المكتب الاعلامي للسيدة النوري لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان اللقاء شهد بحث عددا من القضايا السياسية والخدمية المهمة وتبادل الاراء التي من شأنها خدمة المواطن العراقي في ظل حكومة الخدمة الوطنية .النوري أكدت ان رئيس الوزراء كان ولا زال داعما لكل الرؤى والافكار التي تصب في صالح البلد والمواطن على حد سواء وبما يصب في خدمة الصالح العام .الى ذلك جددت النوري تأكيدها دعم مجلس النواب الثابت لحكومة السوداني وما تقدمه من جهود كبيرة على المستوى الخدمي وبقية المجالات .

ت/ ز.ن