واع /حزب الله يقصف مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية

واع / بغداد/ م.أ

أعلن حزب الله، قصف مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية.

وذكر بيان للمقاومة الاسلامية حزب الله، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجيّة الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:40 من فجر يوم الأربعاء مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية كبيرة”.

ت/ ز.ن