واع / تسجيل حالتين اثنين بمرض الكوليرا في الموصل
واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
أفاد مصدر في دائرة صحة نينوى عن تسجيل حالتين اثنين مصابتين بمرض الكوليرا في محافظة نينوى.
وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان دائرة صحة نينوى سجلت حالتين مصابتين الكوليرا الاولى داخل مدينة الموصل و الثانية في قرية البوسيف التابعة لناحية حمام العليل .
وأضاف المصدر ان المصابين يرقدان حاليا في إحدى مستشفيات في الموصل لتلقي العلاج الخاص بمرض الكوليرا.
ت/ ز.ن


