واع / تسجيل حالتين اثنين بمرض الكوليرا في الموصل

واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
أفاد مصدر في دائرة صحة نينوى عن تسجيل حالتين اثنين مصابتين بمرض الكوليرا في محافظة نينوى.

وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان دائرة صحة نينوى سجلت حالتين مصابتين الكوليرا الاولى داخل مدينة الموصل و الثانية في قرية البوسيف التابعة لناحية حمام العليل .

وأضاف المصدر ان المصابين يرقدان حاليا في إحدى مستشفيات في الموصل لتلقي العلاج الخاص بمرض الكوليرا.

ت/ ز.ن