واع / حزب الله يعلن استهداف (قبة نيريت) في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية

واع / متابعة

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، استهداف (قبة نيريت) في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية.

وذكر بيان للمقاومة الإسلامية- تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)- أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء “لبيك يا نصر الله”، قصفت المقاومة الإسلامية، صباح يوم الثلاثاء، قبة نيريت في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية”.

ت/ز.ن