واع / إلى كل مسؤول في بلدي مع التحية

/ اراء حرة / عبد الكريم ياسر
هل تعلمون أن هناك من هم يتاجرون بجراحات العراقيين من أجل مصالحهم ولكن بطرق ذكية وأساليب ملتوية وتمثيل لا يجيده الا الممثل البارع الذي تفوق على الشيطان بحيله؟؟!!
هؤلاء تمكنوا من كسب ود الاف من الناس وكأنهم ملائكة مع ان دموعهم التي اغروا بها السذج والبسطاء هي دموع تماسيح وافعالهم التي يسمونها خيرية وما إلى ذلك من تسميات يخشع لها العقل والقلب وتذرف لها الدموع ما هي إلا أفعال شيطانية ورائها تفكير جهنمي اشبه بتفكير ذلك اللص الذي سرق مليار وعزل مبلغ مليون من هذا المليار ليوزعه على الفقراء من أجل كسب ودهم وكذلك تغطية على سرقته وفعلته المشينة!!!
هؤلاء تجار حروب عودوا أيها المسؤولين لتأريخهم ستكشفوا فسادهم حيث ستجدونهم قبل سنوات قليلة هم لا يملكون الا السماء والطارق في حين اليوم بحكم افعالهم التمثيلية هذه اصبحوا من الاغنياء وأصحاب بيوت راقية وسيارات حديثة وووو !!!
هؤلاء تصلهم مئات الملايين من خيرين متمكنون غايتهم مساعدة المعوزين من الناس البسطاء تصلهم هذه الأموال سواء من داخل أو خارج العراق تنفق أقل من نصفها على المعوزين والنصف الآخر يوزع على هؤلاء الدجالة دعاة الخير !!!
أيها المسؤول سيما رجال الأمن الا تعلمون أن هؤلاء هم من ساهم بشكل كبير في خراب العراق حيث أنهم كما وصفتهم تجار حروب لا يتمنون استقرار العراق كي تستمر افعالهم وأعمالهم الشيطانية !!!
اخيرا من يشكك بما طرحته لدي الاستعداد على أن أوضح له بالتفاصيل المملة مع ذكر كل ما يشير لصحة ما اقول وبالدليل القاطع …
بالمناسبة هؤلاء الدجالة يتبجحون أمام الناس بعلاقاتهم الوطيدة مع المسؤولين كما يدعون وبهذه الحالة انت أيها المسؤول تساعدهم في الاستمرار بدجلهم والضحك على ذقون السذج من خلال هذه العلاقة من حيث لا تدري وأن صح هذا عذرا ان قلت لك ان هذا الدجال استغفلك وجعلك تتعاطف معه أسوة بالسذج الذين كسب ودهم!!!!