واع / رئيس الوزراء يفتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد
واع / بغداد/ م.أ
افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، يفتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد/ المرحلة الأولى بطول 60 كم ذهاباً وإياباً”.
ت/ ز.ن


