واع / رئيس الوزراء يفتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، يفتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد/ المرحلة الأولى بطول 60 كم ذهاباً وإياباً”.

ت/ ز.ن