واع /الشمري… يفتتح دائرة الأحوال المدنية في نينوى بعد اعمارها
واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
افتتح معالي وزير الداخلية عبد الامير الشمري يرافقه محافظ نينوى عبد القادر الدخيل مقر بناية مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة في أيسر الموصل بعد اعادة اعماره وتأهيله من جديد.
وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الشمري اشاد بالدور الرئيسي التي تبذلها حكومة محافظة نينوى في إعادة تأهيل البني التحتية في نينوى و حضر الافتتاح جماهيري غفير ضم ضباطاً وقادة امنيين وشيوخ ووجهاء عشائر ومثقفين ورجال دين من امحافظة نينوى
يذكر أن دائرة الأحوال المدنية في نينوى قد تعرضت الى أعمال تدمير بسبب العمليات العسكرية ضد عصابات داعش الإرهابية.
ت/ ز.ن


