واع / بعد موافقة رئيس الوزراء.. المالية تمول نادي النجف بمبلغ مليار دينار

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت وزارة المالية، اليوم السبت، تمويل نادي النجف الرياضي بمبلغ مليار دينار

وحسب وثيقة اطلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): أن “التمويل جاء استناداً الى موافقة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وتوجيهات وزيرة المالية مولت وزارة المالية نادي النجف الرياضي بمبلغ مليار دينار”.

ت/ ز.ن