واع / بعد موافقة رئيس الوزراء.. المالية تمول نادي النجف بمبلغ مليار دينار
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة المالية، اليوم السبت، تمويل نادي النجف الرياضي بمبلغ مليار دينار
وحسب وثيقة اطلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): أن “التمويل جاء استناداً الى موافقة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وتوجيهات وزيرة المالية مولت وزارة المالية نادي النجف الرياضي بمبلغ مليار دينار”.
ت/ ز.ن



