واع / السعداوي.. يفتتح محطة المسافرين( كراج بغداد) في نينوى
واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
افتتح معالي وزير النقل رزاق محيبس السعداوي محطة نينوى لنقل المسافرين (كراج بغداد) سابقا بأيمن الموصل يوافقه محافظ نينوى عبد القادر الدخيل بحلتها الجديدة وطرازها الحديث بعد انجاز كافة اعمال التنفيذ، التي تعرضت الى أعمال تدمير بسبب العمليات العسكرية ضد عصابات داعش الإرهابية وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان المحطة تعد الاولى من نوعها على مستوى العراق، مشيدة على مساحة (25) الف متر مربع وتتضمن مطاعم وكافيهات ودور لاستراحة السائقين وصالات انتظار مكيفة ومكاتب للنقل الدولي.
وتتضمن ايضا مطاعم وكافيهات ودور لاستراحة السائقين وصالات انتظار مكيفة ومكاتب للنقل.
ت/ز .ن


