واع / تأجيل انعقاد جلسة مجلس النواب نصف ساعة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الأحد، تأجيل انعقاد جلسة مجلس النواب نصف ساعة.
وقالت الدائرة الإعلامية، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله، قرر تأجيل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


