واع / مالية كردستان تصدر توجيهات تخص رواتب الموظفين والمتقاعدين

واع / اربيل / م.أ

اصدرت وزارة المالية والاقتصادي في اقليم كردستان، اليوم الاحد، ثلاثة توجيهات تخص رواتب الموظفين والمتقاعدين.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، انه “بناء على الاتفاقية والتفاهم بين وزارتي المالية الاتحادية والاقليم بخصوص موضوع حل المشاكل الفنية في قوائم رواتب موظفي ومتقاعدي كردستان يجب اجراء الاتي:

1-كل من يتقاضى راتبا و الموظفين والمتقاعدين والاحتياجات الخاصة وذوي الشهداء ممن لم يسجلوا لحد الآن في نظام البايومتري يجب ان يسجلوا فيه واخر يوم لذلك يوم 20 تشرين الثاني.

2-قرار التسجيل في نظام البايومتري يشمل جميع الموظفين بدون استثناء

3- اي شخص من متقاضي الراتب في حكومة كردستان لم يحصل على كود البايومتري من قبل وزارة المالية في الاقليم الى تاريخ 20 تشرين الثاني، سيتم ايقاف راتبه وهو المسؤول عن ذلك.

ت/ ز.ن