واع/عملية ناظور لاستخراج جسم غريب في المعدة لمريضة في الموصل

واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أجرى فريق طبي في مستشفى السلام التعليمي في صحة نينوى يترأسه مدير قسم الجراحة الدكتور علي جمعة عملية نادرة لمريضة تبلغ من العمر ٢٥ سنة، ابتلعت جسم غريب قبل ثلاثة أشهر وبعد إجراء الأشعة السينية تبين أن الجسم الغريب (إبرة خياطة) لايزال في المعدة،

وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الفريق إجرى ناظورية المرئ والمعدة، وتبين أن الجسم الغريب هو في جزء البواب في المعدة، وتم إخراجه عن طريق الناظور تحت التخدير الموضعي، وبدون إجراء تداخل جراحي،

وأضاف المريضة صحتها في تحسن دون إجراء عملية فتح بطن ومعدة لاستخراج هذا الجسم الغريب.

ت/ ز.ن