واع / الفرطوسي يفتتح مستشفى ميسان الاستثماري العام

واع / ميسان / محمود مكي السعد

افتتح محافظ ميسان السيدحبيب ظاهر الفرطوسي هذا اليوم مستشفى ميسان الاستثماري العام في قضاء العمارة منطقة الماجدية والمتكون من اربع طوابق وبسعة(٥٠) سرير وبنظام الأنظمة الرقمية الإلكترونية لإدارة شؤون المرضى بواقع (٦) صالات خاصة بالعمليات و(٤) صالات رقود مفردة و(٢) صالة ولادة وخدج وصالات خاصة بالأفاقة و(٦)عيادات استشارية و(٢) مختبرات تحليل وأشعة وعمليات مختصة بالحالات الطارئة وعدد آخر من الاقسام الطبية المختلفة.

وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان السيد المحافظ اكد يعد هذا المشروع واحد من المشاريع التي تشكل اظافة إلى المشاريع الاستثمارية الطبية التي تسهم في إحداث نقلة نوعية لقطاع الصحة في المحافظة إذ سيعمل على التخفيف عن كاهل المواطن عناء السفر لتلقي العلاج خارج البلد أو إلى المحافظات الأخرى لنوعية الخدمة الطبية التي من المؤمل تقديمها للمراجعين من أبناء المحافظة.

ت/ ز.ن