واع / مدير عام صحة ميسان يتابع تطوير الأداء في المؤسسات الصحية
واع / ميسان / محمود مكي السعد
وجّه مدير عام صحة ميسان، الدكتور علي النوري، بعقد اجتماع دوري أسبوعي لمجلس إدارة دائرة صحة ميسان، يتضمن المؤسسات الصحية التابعة للمركز والأقضية والنواحي.
وقال اعلام صحة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع يهدف هذا القرار إلى تعزيز متابعة سير العمل في مختلف المؤسسات الصحية وتطوير الأداء، مما يسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع مستوى كفاءة العاملين في القطاع الصحي.
ت/ ز.ن


