واع / انطلاق المؤتمر الطبي الثالث بمشاركة اطباء المحافظات في الموصل
واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
احتضنت محافظة نينوى، المؤتمر الدولي الطبي الثالث الذي أقامته نقابة الأطباء، بمشاركة واسعة من الأطباء من جميع المحافظات العراقية وأطباء من خارج العراق.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان هذا المؤتمر يهدف إلى تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين الأطباء، وتسليط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في مجالات الطب والرعاية الصحية من جانبه
أعرب رئيس مجلس محافظة نينوى الدكتور احمد الحاصود عن تقديره للدور الهام الذي تلعبه نقابة الأطباء في دعم القطاع الصحي وتعزيز التعاون بين الكوادر الطبية في العراق وخارجه. وأشاد بأهمية مثل هذه الفعاليات العلمية التي توفر فرصة لتبادل المعرفة والاطلاع على أحدث الأبحاث الطبية، مما يسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
كما أكد الدكتور الحاصود على دعم مجلس محافظة نينوى لمثل هذه المبادرات، واستعداد المجلس للتعاون مع المؤسسات الطبية لتحقيق نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية بالمحافظة.
ت/ز .ن


