واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على “٣ ” أجانب يمارسون الصيد بدون موافقات رسمية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت قوة تابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على (٣ ) اجانب يمارسون الصيد بدون موافقات رسمية في منطقة هور الدلمج .
وقال مصدر أمني ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” تمكنت القوة المكلفة بحماية هور الدلمج التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية وبالتنسيق مع جهاز المخابرات بالمحافظة من إلقاء القبض على (٣ ) صيادين اجانب بالقرب من منطقة هور الدلمج عثر بحوزتهم اثنان من الطيور نوع ( صقر ) وجهاز تعقب تستخدم للصيد “.
مؤكداً ” ان عملية القبض عليهم جاءت على خلفية مخالفتهم للتعليمات الصادرة من وزارة الداخلية بخصوص تنظيم عمليات الصيد داخل العراق”،
مشيرا ” الى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم واحالتهم للجهات المختصة “.
ت/ ز.ن


