واع / الدخيل… يفتتح محطة والاستجابة والسيطرة ٩١١ في مقر شرطة نينوى

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
افتتح محافظ نينوى عبد القادر الدخيل محطة الاستجابة والسيطرة (911) والتي تعتبر من المشاريع الوطنية المستحدثة لاول مرة في العراق مجهزة باحدث اجهزة التواصل والمراقبة ونظام حاسبات متطورة مرتبطة بـ (GPS).

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الدخيل قال خلال حفل الافتتاح، نبارك لقيادة شرطة المحافظة افتتاح هذا المشروع ضمن مشاريع الوزارة وممول من الحكومة المحلية والذي يعد نقلة نوعية للعمل في نظام الحوكمة الالكترونية، مقدماً شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية لاهتمامه وحرصه بالنهوض بالواقع الشرطوي في المحافظة.

مؤكداً أن نينوى تعد الاولى على مستوى المحافظات الاخرى من الناحية الامنية وهي الاقل في عدد الجرائم الجنائية.

ت/ ز.ن