واع / الصحة تفتتح ردهة الطوارئ في مستشفى الشهيد الصدر ببغداد بعد اعادة تأهيلها

واع / بغداد/ م.ا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، عن أفتتاح ردهة الطوارئ في مستشفى الشهيد الصدر ببغداد بعد اعادة تأهيلها.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “الوكيل الإداري لوزارة الصحة أفتتح ردهة الطوارئ في مستشفى الشهيد الصدر بالعاصمة بغداد بعد اعادة تأهيلها”.

وأضافت أن “ذلك جاء بتوجيه وزير الصحة  صالح الحسناوي”.

ت/ ز.ن