واع / جودو الكرخ يحرز المركز الثالث في بطولة الأندية
واع / بغداد/ م.أ
حقق فريق نادي الكرخ بالجودو المركز الثالث ببطولة أندية العراق باللعبة وبمشاركة (26) نادياً.
وذكر بيان مقتضب لنادي الكرخ تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “فريق النادي بالجودو أحرز المركز الثالث ببطولة أندية العراق باللعبة التي جرت بمشاركة (26) نادياً”.
وأضاف أن ” نادي ديالى جاء بالمركز الأول بينما حل فريق الشرطة بالمركز الثاني، وحصل لاعب الكرخ حيدر حسن على الميدالية الذهبية وليث حسام على الفضية وعلي مهدي على البرونزية”.
ت/ ز.ن

