واع / الجهد الخدمي يعلن إنجاز مشروع مياه الدرعية في الديوانية

واع / الديوانية / ت. ح

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي في محافظة الديوانية ،اليوم الثلاثاء، عن إنجاز مشروع مياه الدرعية في قضاء آل بدير.

وقال رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي في الديوانية محسن حمزة راضي ، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إنه “تم إنشاء مشروع مياه الدرعية في قضاء آل بدير بمحافظة الديوانية والذي يغطي 15000 نسمة بسعة 50 م 3 في الساعة الواحدة مع تجهيز مضخات عدد 2 ومولد كهربائي بسعة 1000kva” ،مشيراً إلى أن “منطقة الدرعية عانت  لسنوات طويلة بسبب شح المياه”.

وأضاف راضي، أن “مشروع مياه الدرعية من ضمن مشاريع فريق الجهد الخدمي والهندسي في الديوانية ، إذ بلغت مدة تنفيذه 40 يوماً” ،لافتاً إلى أن “المشروع تم تنفيذه بواسطة مديرية ماء الديوانية ، حيث يتضمن العمل خطا ناقلا بحدود 6 كم”.

ت/ ز.ن