واع /اختتام ورشة عمل عن (تعزيز المهارات والقدرات في التواصل) بجامعة نينوى

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
إختتمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية التمريض بجامعة نينوى ورشة عمل عن (مهارات وتعزيز التواصل ).
وذكرت المحاضرة في الورشة (م.م ريم مروان موسى) لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الورشة حضرها عدد من الطلبة ، وتضمنت الورشة تعزيز التواصل الفعال وهي مجموعة من القدرات التي تساعد على نقل الأفكار والمشاعر والمعلومات بشكل واضح ومفهوم ،

وهدفت الورشة إلى تنمية مهارات الطلبة وتعزيز قدراتهم ومهارات التواصل لديهم ، متمنين لطلبتنا الأعزاء دوام الإزدهار والتقدم.

ت/ ز.ن