واع/ مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان الى نصف ساعة.
وذكر بيان مقتضب للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل انعقاد جلسته إلى نصف ساعة”.
وأضاف البيان، أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/م.م


