واع/ مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان الى نصف ساعة.

وذكر بيان مقتضب للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل انعقاد جلسته إلى نصف ساعة”.

وأضاف البيان، أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/م.م