واع / شركة نفط ميسان تفتتح معرضها الأول للكتاب

واع / ميسان / محمود مكي السعد

بتوجيه من السيد مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، انطلقت فعاليات المعرض الاول للكتاب ، الذي نظمه قسم الاعلام والعلاقات العامة على حدائق الشركة لمدة يومان ، بالتعاون مع عدد من الموظفين وبمشاركة مجموعة من المكتبات والفنانين التشكيليين .

وقال قسم العلاقات والاعلام لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان السيد المدير العام قام بجولة في اروقة المعرض رافقه خلالها السيد معاون المدير العام لشؤون الانتاج ، ومعاون المدير العام للشؤون الفنية ، وعدد من مدراء الهيآت والأقسام الرأسية ، مطلعين على ما تم عرضه من من الكتب المتنوعة بمختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والدينية ، بالاضافة للوحات الفنية التشكيلية والصور ياتي هذا التنظيم تجسيدا لرؤية ادارة الشركة في دعم المحافل الثقافية وتتويجاً لسلسلة من المبادرات الثقافية التي تحتضنها الشركة .

ت/ ز.ن