واع / النفط العراقي يعود الى المنطقة الخضراء مع انتعاش خامي برنت وتكساس

واع / متابعة

سجل النفط العراقي، اليوم الخميس  ارتفاعا ملحوظا في الأسعار خلال رابع أيام التعاملات الأسبوعية في السوق العالمية.

وبحسب بيانات اطلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )فقد سجل خام البصرة الثقيل 67.46 دولارا للبرميل، بينما سجل المتوسط 70.56 دولارا للبرميل بنسبة تغيير 1.03+ و0.97 على التوالي تسليم شباط 2025.

كما أظهرت البيانات ارتفاعا طفيفا بأسعار الخام عالميا، حيث سجل خام برنت البريطاني 73.68 دولارا، بينما سجل خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 70.39 دولارا للبرميل، بنسبة تغيير 0.07+ و0.1+ على التوالي.

ت/ ز.ن