واع/وزارة التربية: الدوام الرسمي مستمر غدا دون تعطيل
واع بغداد
أكدت وزارة التربية، اليوم السبت، استمرار الدوام الرسمي في المدارس يوم غد الأحد دون أي تعطيل.وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي واع ): “لا يوجد أي تعطيل للدوام الرسمي في المدارس يوم غد الأحد”.يأتي ذلك في ظل مناشدات من مواطنين للجهات الحكومية بتعطيل الدوام بسبب العاصفة الترابية التي تسببت في دخول المئات إلى المستشفيات العراقية.وفي سياق متصل، أوضح مدير إعلام هيئة الأنواء الجوية، عامر الجابري، أن حركة الغبار بدأت صباح اليوم من شمال غرب محافظة نينوى والبادية السورية، مع تصاعده في منطقة البعاج في قضاء سنجار، مبينا أن الغبار وصل إلى العاصمة بغداد ولكنه سيزول تدريجيا مساء اليوم.


