واع/  الكهرباء :توقيع عقد إنشاء 3 محطات تحويلية في البصرة

واع/ البصرة/ ع.ح

وقع وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، اليوم الأحد، عقد إنشاء 3 محطات تحويلية في البصرة.

وقال مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، وقع اليوم، عقداً لإنشاء 3 محطات تحويلية لصالح مديرية كهرباء المنطقة الجنوبية في محافظة البصرة”.

وأضاف, أن “العقد تم مع شركتين تركيتين”.

ت/م.م