واع/ تسجيل اكثر من  400  حالة اختناق في ديالى جراء العاصفة الترابية

واع/  مكتب ديالى/ م.ا

أعلنت دائرة صحة ديالى، استقبال أكثر من 400 حالة اختناق في مستشفيات المحافظة نتيجة العواصف الترابية التي اجتاحت المنطقة يوم أمس.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,إن “ردهات الطوارئ في المستشفيات الرئيسية بالمحافظة استقبلت أكثر من 400 مراجع، أغلبهم من كبار السن الذين يعانون من ضيق التنفس والحساسية”.

وأضاف البيان, أن جميع المرضى تلقوا العلاجات المناسبة وغادروا المستشفيات، دون تسجيل أي حالة وفاة”.

واوضحت الدائرة بحسب البيان, أن الإجراءات الاستباقية واستنفار الكوادر الطبية أسهمت في التعامل مع الأعداد الكبيرة من الحالات بسلاسة، دون أي عوائق تُذكر.

ت/م.م