واع / السوداني يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للإعمار والاستثمار
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري للّجنة العليا للإعمار والاستثمار.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للإعمار والاستثمار”.
ت/ ز.ن


