واع / السوداني يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للإعمار والاستثمار

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري للّجنة العليا للإعمار والاستثمار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للإعمار والاستثمار”.

ت/ ز.ن