واع / القبض على متهمين بتهريب المشتقات النفطية بثلاث محافظات
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على 5 متهمين بتهريب المشتقات النفطية في ثلاث محافظات.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مفارز الاختصاصية في ألوية شرطة الطاقة الثاني والرابع والسادس في محافظات ديالى والأنبار وبابل، تمكنت من إلقاء القبض على 5 متهمين بتهريب المشتقات النفطية وضبط عجلاتهم لوجود مخالفات عدة”.
وأضاف أنه “تم إيداعهم في التوقيف وحجز المضبوطات استكمالاً للتحقيقات، استناداً للقانون رقم (41) لسنة (2008) الخاص بمكافحة تهريب النفط ومشتقاته”.
ت/ ز.ن


