واع / النفط العراقي يتخطى حاجز الـ73 دولاراً للبرميل

واع / متابعة

سجلت اسعار النفط العراقي مع افتتاح الأسواق، اليوم الخميس ارتفاع كبيرا لتتخطى حاجز الـ73 دولاراً للبرميل خلال اليوم الرابع من تعاملات السوق العالمية.

وبحسب بيانات اطلعت  عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) فقد سجل خام البصرة الثقيل 70.35 دولارا للبرميل، بينما سجل المتوسط 73.54 دولارا للبرميل بنسبة تغيير 0.84+ على التوالي تسليم شباط 2025.

كما أظهرت البيانات ارتفاعا بأسعار الخام عالميا، حيث سجل خام برنت البريطاني 73.58 دولارا، بينما سجل خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 70.10 دولارا للبرميل، بنسبة تغيير +1.31%+ و+1.24 + على التوالي.

ت/ ز.ن