واع/ التربية تقرر تقديم امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولية

واع/  بغداد/م.ا

قررت وزارة التربية ،اليوم الخميس،تقديم امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولية .

وقال بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :”أن وزارة التربية المديرية العامة للتقويم والامتحانات قررت تقديم امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولية للعام الدراسي ۲٠٢٥/٢٠٢٤ مع موعد الامتحانات الشفوية وحسب رؤية المديريات العامة “.

واضاف البيان:”اما بالنسبة للاختبارات التحريرية تجري في موعدها المحدد، نظرا لكثرة اعداد التلاميذ في المرحلة الابتدائية.

ت/م.م