واع / بلدية الموصل تزرع ٣١٠ شجرة يوكالبتس في الغابات السياحية

واع/ مكتب نينوى / مقدام خزعل
تواصل الملاكات الزراعية التابعة لشعبة الغابات في بلدية الموصل بزراعة الأشجار الدائمة الخضرة في منطقة الغابات الشمالية في مدينة الموصل. وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الملاكات الزراعية زرعت ٣١٠ شجرة يوكالبتوس في الغابة الشمالية، مجهزة من مشتل المديرية لتعويض الأشجار التي تعرضت الى أعمال حرق من قبل أشخاص مجهولين العام المنصرم.

وأضاف ان زراعة هذا الأشجار ستعطي جميلة في منطقة الغابات السياحية التي تعتبر متنفس ومرفق سياحي لأهالي نينوى.

ت/ ز.ن