واع / الدخيل يؤكد دعم دولة رئيس الوزراء للملف الصحي في نينوى
واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن اكمال احد المشاريع الصحية الأولية في واكبر مستشفى للطوارئ في محافظة نينوى.
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان العام سيشهد افتتاح مشروع انشاء مستشفى (طوارئ ام الربيعين) سعة 100 سرير والذي يحتوي على (6) صالات عمليات مجهزة باحدث التقنيات العالمية واقسام للسونار والمفراس والاشعة وغرف فندقية بسعة 100 سرير فضلاً عن دار للاطباء والادارة.
وأضاف الدخيل ان من أولوية توجيهات دولة رئيس الوزراء الاهتمام بملف القطاع الصحي في نينوى التي تعرضت مستشفيات المحافظة إلى اعمال تدمير بسبب العمليات العسكرية ضد عصابات داعش الإرهابية.
ت/ز.ن


