واع / السوداني يفتتح وحدات تحسين البنزين وتحلية الغازات والمياه الصناعية في مصفى الشمال
واع / بغداد/ م.أ
افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وحدات تحسين البنزين وتحلية الغازات والمياه الصناعية في مصفى الشمال.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح وحدات منها تحسين البنزين، وتحلية الغازات والمياه الصناعية، وإنتاج الغاز السائل، وهدرجة النفط الأبيض، في مصفى الشمال بقضاء بيجي في محافظة صلاح الدين”.
ت/ ز.ن


