واع / الدخيل ..الأعمال النهائية لمشروع مستشفى الأورام والطب النووي في
واع/ نينوى/ م.خ
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن انتهاء الأعمال الختامية بمشروع مستشفى الاورام والطب الذري في محافظة نينوى وبنسب الانجاز المتحققة التي وصلت الى (92%)
َذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان المشروع يحتوي على ثلاثة معجلات خطية لامراض السرطانية فضلاً عن اكمال اعمال (22) غرفة عزل محكمة من اصل (33) غرفة.
وتأتي هذه الاعمال ضمن البرنامج الحكومي الذي اطلاقه دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني للنهوض بالواقع الصحي في محافظة نينوى.
ت/ز .ن


