واع/مدافع الشرطة: لم نلعب على التعادل أمام الترجي

واع/بغداد/

أكد مدافع فريق الشرطة فيصل جاسم، أن فريقه لم يلعب من أجل التعادل أمام الترجي التونسي في البطولة العربية للأندية العربية الأبطال.

وقال جاسم في المنطقة المخصصة للتصريحات بعد المباراة إن “الشرطة لم يلعب على التعادل أمام الترجي وحصلنا على فرص عديدة وكنا قريبين من الفوز”.

وبين جاسم بالقول: “الفوز بأول مباراة على الصفاقسي اعطانا الثقة بأن جميع الفرق متساوية”.

ويحتل الشرطة صدارة مجموعته العربية مؤقتاً برصيد أربع نقاط، بانتظار نتيجة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي.

ت/ح.ز