واع / السوداني يحضر الحفل التأبيني بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر في بغداد

واع / بغداد/م.أ

حضر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، الحفل التأبيني في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر ورفاقهما.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حضر الحفل التأبيني الذي أقيم في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر ورفاقهما”.

ت/ ز.ن