واع/ السوداني يرعى الحفل الذي أقامته وزارة الدفاع بمناسبة تأسيس الجيش العراقي

واع/ بغداد/م.ا

رعى القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الحفل المركزي الذي أقامته وزارة الدفاع بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، رعى الحفل المركزي الذي أقامته وزارة الدفاع في العاصمة بغداد بمناسبة الذكرى 104 لتأسيس الجيش العراقي البطل”.

ت/م.م