واع / وطني الركبي يحرز المركز الثالث في بطولة الصداقة بإيران
واع / بغداد/ ز.ن
أحرز منتخبنا الوطني لسباعيات الركبي، المركز الثالث في بطولة الصداقة الدولية للركبي التي أقيمت على ملعب مدينة مشهد الرياضية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية .
وقال الأمين العام لاتحاد الركبي، محمد حنون، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن” هذه المشاركة تأتي ضمن إطار المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي أقيم برعاية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ، عقيل مفتن ،تحضيرا للبطولة العربية لسباعيات الركبي التي ستقام في مدينة الإسكندرية المصرية منتصف الشهر المقبل”.
ت/ ز.ن


