واع / وطني الركبي يحرز المركز الثالث في بطولة الصداقة بإيران

واع / بغداد/ ز.ن

أحرز منتخبنا الوطني لسباعيات الركبي، المركز الثالث في بطولة الصداقة الدولية للركبي التي أقيمت على ملعب مدينة مشهد الرياضية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية  .

وقال الأمين العام لاتحاد الركبي، محمد حنون، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن” هذه المشاركة تأتي ضمن إطار المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي أقيم برعاية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ، عقيل مفتن ،تحضيرا للبطولة العربية لسباعيات الركبي التي ستقام في مدينة الإسكندرية المصرية منتصف الشهر المقبل”.

ت/ ز.ن