واع / السوداني يصل إلى طهران في زيارة رسمية

واع /بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، الى طهران في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وصل اليوم إلى طهران في مستهلّ زيارة رسمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

ت/ ز.ن