واع / الدخيل.. يفتتح بناية التسجيل العقاري في ايمن الموصل

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
افتتح محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل بناية مديرية التسجيل العقاري الأيمن في مدينة الموصل بعد إعادة تأهيلها من جديد.

وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان حكومة نينوى تسعى لاعاد تأهيل المقرات والمباني الحكومية من جديد بعد أن تعرضت الى أعمال تخريبية نت قبل عناصر داعش الإرهابية ايام احتلالها لمحافظة نينوى.
وأكد الدخيل انه سيتم تخصيص كادر لرفد مديريات التسجيل العقاري بموظفين جدد من تعيينات المحافظة الـ (17) الف عقد.

ت/ ز.ن